مجلس إدارة نادي الحمرية

عقد مجلس إدارة نادي الحمرية اجتماعاً بمقر النادي الحمرية وهو الاجتماع الأول للموسم الرياضي 2017-2018، وترأسه جمعة عبيد الشامسي، وحضره سالم غانم الشامسي، وأعضاء مجلس إدارة النادي، لبحث خطة النادي للموسم الجديد.

وأكد الاجتماع أن خطة الموسم الجديد، تهدف إلى مواصلة تأهيل لاعبي النادي في كافة الرياضات، ومن بينها كرة القدم والأنشطة المائية والألعاب الفردية والجماعية والمراحل السنية، استعداداً للموسم الرياضي 2017-2018، وتأكيد أن تعكس فرق النادي المشاركة في البطولات المحلية والخارجية المكانة التي حققتها الرياضة الإماراتية في شتى المجالات وما بلغته الرياضة في إمارة الشارقة من تقدم وتطور.

وخلال الاجتماع جرى استعراض استعدادات مختلف اللجان الدائمة والفرق الرياضية إدارياً وفنياً ومالياً للموسم المقبل، بالإضافة لآخر مستجدات الملتقى الصيفي لهذا العام.

وتم الإطلاع على ما تم إدراجه من بعض الإضافات على مؤشرات الأداء للخطط التشغيلية وحسب نماذج وتقارير إدارية وفنية وفق أفضل المعايير لرصد كافة المنجزات ونقاط القوة وفرص التحسين لكافة اللجان والفرق الرياضية لتحقق جملة الأهداف الاستراتيجية للنادي.

وتناول أعضاء مجلس الإدارة خلال الاجتماع ما يوليه النادي من أعمال ميدانية كصيانة المباني والمنشآت وإعادة تأهيل الملاعب واستكمال العمل على أعمال التوسعة في بعض المرافق استعداداً لاستقبال كافة المنتسبين والمترددين للنادي وضمان توفير البيئة المناسبة لكافة البرامج الرياضة والثقافية والاجتماعية.

ودعا مجلس إدارة الحمرية الشباب والفتيات إلى الانضمام والانتساب لفعاليات ملتقى الحمرية الصيفي، والذي ينظمه النادي للعام الثالث والعشرين على التوالي بمقر النادي في منطقة الحمرية بإمارة الشارقة ضمن فعاليات النشاط الصيفي والبرامج الهادفة التي يتضمنها البرنامج الوطني للأنشطة الصيفية "صيف بلادي 2017" بالتعاون مع الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة في الفترة من 9 يوليو الجاري، وحتى الثامن من أكتوبر المقبل.