رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي

واصل الويلزي مارك هيوز المدير الفني لنادي ستوك سيتي الإنجليزي، والذي اقترب من الإعلان عن التعاقد مع النجم المصري رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي، الإشادة بالدوري المصري وبإمكانياته الفنية العالية.

ومن المنتظر أن يتمم ستوك سيتي صفقة ضم صبحي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن أنهى اتفاقه مع الأهلي مقابل خمسة ملايين جنيه إسترليني، ويتواجد صبحي في إنجلترا للخضوع للكشف الطبي، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة.

ووفقًا لموقع "ستوك سينتينال" المتخصص في أخبار مدينة ستوك، فإن رمضان قد يخوض أول مباراة له مع الفريق يوم السبت المقبل أمام فريق بريستون في لقاء ودي، قبل السفر مع الفريق إلى الولايات المتحدة للمعسكر التحضيري للموسم الجديد.

يؤمن هيوز بأن رمضان يمتلك قدرات فنية مميزة تجعله قادرًا على تغيير مجريات المباريات، ويتطلع لمساعدته في التأقلم على أقوى دوري في العالم.

وقال هيوز في تصريحات نقلها الموقع: "رمضان لديه قدرات عظيمة في مواقف لاعب ضد لاعب، إنه موهبة كبيرة، ومشهور في بلده، وهناك تفاؤل كبير بشأنه."

وأضاف: "لقد جاء إلى الدوري الإنجليزي وعليه أن يحاول ترك تأثير، وعليه أن يقدم نفسه بأفضل طريقة."

وتابع: "إنها فرصة عظيمة له، وفرصة عظيمة لنا أن نتمكن من التعاقد مع لاعب شاب بموهبة عظيمة."

وأكمل: "رمضان سريع ويمتلك القوة، ولديه قدرة على حماية الكرة، وإذا تمكننا من وضعه في الأماكن الصحيحة، سيكون قادرًا على خلق العديد من الفرص."

واختتم هيوز تصريحاته بالتأكيد على أن رمضان معتاد على الضغوط واللعب في أندية كبيرة، بالنظر لأنه قادم من أكبر فريق في مصر وإفريقيا، ولديه الخبرة الكافية في التعامل مع الضغوط، مقارنة بعمره الصغير.