اكتمال عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي في بطولة أندية دبي للريشة

اكتمل عقد الفرق المتأهلة لنصف نهائي البطولة السنوية الثانية لأندية دبي للريشة الطائرة، التي أقيم أسبوعها الثالث، أخيراً، في عالم دبي للرياضة، بمشاركة 160 لاعبًا من 15 فريقًا، توزعوا على مجموعتين من خمسة فرق في (أ)، ومجموعة من خمسة فرق في (ب)، وتنافس الجميع في خمس فئات، فردي رجال، زوجي رجال، زوجي مختلط، زوجي سيدات، زوجي الأساتذة (40 سنة وما فوق).

 ومن المقرر أن تلعب الفرق الأربعة الأولى في المجموعة (أ) للمستوى A البلاي أوف، في نصف النهائي الذي يقام الجمعة 19 آب/أغسطس الجاري، بينما سيجري نصف النهائي الآخر بين أفضل فريقين في المجموعة (أ) للمستوى B، وأفضل فريقين في المجموعة (ب)، على أن تتأهل الفرق الفائزة للنهائي في 26 أغسطس/آب.

 وشهدت المجموعة (أ) للمستوى A تصدر فريق تيم يونكس الترتيب، بعد فوزه بمباراتي يوم الجمعة الماضية، بعد تغلبه على فريقي تيم فيكتور 4-1، وبرايم ستار 3-2، فيما حل الأخير ثاني المجموعة إثر تغلبه على فريق إن إس إن إل، متقدماً على تيم فيكتور الذي حل ثالثاً ونيوبريد رابعاً. ويلتقي في نصف النهائي تيم يونكس وإن إس إن إل، وبرايم ستار مع تيم فيكتور. وتنعقد بطولة أندية دبي للريشة الطائرة، في إطار برنامج وقت الريشة دبي، وهو مبادرة تطويرية مبتكرة تهدف إلى تشجيع الإقبال على لعبة الريشة الطائرة في المجتمع، ويتم تنفيذ هذا البرنامج من خلال عدد من الفعاليات التي تشمل، إضافة إلى بطولة الأندية، البطولة المدرسية وتوفير ملاعب مجانية في عالم دبي للرياضة.