إمارة الفجيرة تستضيف أسبوع الدراجات النارية

تستضيف إمارة الفجيرة خلال الفترة من (1 ـ 3) ديسمبر المقبل فعاليات أسبوع الدراجات النارية الثالث، وذلك ضمن احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني الخامس والأربعين، ويحمل أسبوع الدراجات الجديد مسمى (شكراً خليفة 3)، وتأتي فعاليات المهرجان الذي تنظمه شركة ستار من مملكة البحرين الشقيقة.

وذلك برعاية الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي لبناء الأجسام، وكانت اللجنة العليا المنظمة للحدث قد نظمت مؤتمراً صحفياً بفندق ميلينيوم الفجيرة بحضور مدير الحدث عيسى الزباري، وطارق عبد الله حسن مندوب العلاقات العامة بمكتب الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي راعي المهرجان.

وخلال المؤتمر، قدم عيسى الزيباري أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة، وولي عهده، بمناسبة قرب حلول اليوم الوطني للدولة، معبراً عن سعادته لتنظيم الحدث في إمارة الفجيرة، والتي وصف جغرافيتها الرائعة وإطلالتها البحرية المميزة شجعت اللجنة المنظمة على تنظيم الحدث للمرة الثالثة فيها.

أفضل تنظيم

وكشف الزيباري عن بدء الاستعدادات لتنظيم الحدث، ليظهر بصورة جميلة تتناسب وما وصلت إليه إمارة الفجيرة من تطور كبير، وقال: "نطمح لإخراج فعاليات الأسبوع الثالث بأفضل ما يمكن ونتوقع مشاركة أكثر من 500 دراجة نارية من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي العربي، والشرق الأوسط، وحتى الآن فقد تم تسجيل نحو 300 مشارك من كلا الجنسين.

وهو ما يعطينا دافعا معنويا كبيرا لاستقبال الحدث بأفضل شكل تنظيمي، لينظم الأحداث العالمية البارزة، في هذا المجال من الرياضات، وتابع هنالك متسابقون سيأتون من الكويت، سيقطعون مسافة 1800 كلم وآخرون من السعودية سيقطعون نحو 2800 كلم، فضلاً عن مشاركين من البحرين، والجميع يهدف للمشاركة بمسيرة شكراً خليفة 3، والاحتفال بالعيد الوطني لبلدنا الثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونحن بدورنا نعمل باجتهاد عالي لإنجاح المسيرة، لافتاً إلى وجود تواصل مع المشاركين في مسيرة الاتحاد، والتي ستنطلق من العاصمة أبوظبي وستصل إلى مشارف الفجيرة في العيد الوطني أيضاً وبدوره نقل طارق عبدالله تحيات الشيخ عبد الله الشرقي للحضور، مشيراً إلى أنهم يهنئون حكومة وشعب الإمارات بقرب احتفالات اليوم الوطني 45 للدولة، متمنين لجميع المشاركين في المهرجان التوفيق والسداد.