الإنكليزية فلورنتينا باركر

 تصدرت الإنكليزية فلورنتينا باركر انطلاقة منافسات بطولة "أوميجا دبي ليدز ماسترز" التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي وتتواصل حتى السبتك المقبل في نادي الإمارات للجولف في دبي.

وتعد البطولة خاتمة موسم الجولات الأوروبية للسيدات بجوائز مالية تناهز 2 مليون درهم.

وحققت اللاعبة 5 ضربات تحت المعدل في الجولة الأولى التي احتاجت يومين لإنهائها بعدما كانت متقدمة بواقع 7 ضربات تحت المعدل أمس وأدى توقف المنافسات إلى إكمالها اللعب اليوم لتنجح بتسجيل ضربتين فوق المعدل في الحفر المتبقية وتنهي الجولة الاولى أبمجموع 5 ضربات تحت المعدل بواقع 67 ضربة.

وجاءت بداية رحلة الصينية شاشان فينج متعثرة للدفاع عن اللقب الذي سيطرت عليه في آخر نسختين وسبق لها الفوز به في ثلاث مناسبات سابقة بعدما حققت نفس عدد ضربات المعدل بمجموع 72 ضربة فقط.

كانت الأمور ستكون اسوأ للاعبة التي تحمل الرقم القياسي حققته مرتين بواقع 21 ضربة تحت المعدل بعدما وصلت إلى ضربتين ثم ثلاث ضربات تحت المعدل ثم تداركت الأمور تدريجيا لتخرج بأقل الأضرار وتبقي حظوظها قائمة للحفاظ على اللقب.

وحققت الأميركية شاشان وودز نتيجة لافتة بتسجيلها 4 ضربات تحت المعدل بمجموع 68 ضربة وهو نفس رصيد الفرنسية صوفي جيكيل بيتان فيما اكتفت الإنجليزي تشارلي هول بتسجيل نفس المعدل بمجموع 72 ضربة وهو نفس الرصيد الذي حققته الفرنسية أني-ليزا كاودال.

ولم تقدم الأميركية بايج سبيراناك صاحبة التأثير الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي النتيجة التي تتطلع إليها بعدما سجلت 5 ضربات فوق المعدل بمجموع 77 ضربة وهو حال مواطنتها تشلسي بيزولا التي سجلت 10 ضربات فوق المعدل بواقع 82 ضربة لتحتل المركز الأخير.