أوناي إيمري

واصلت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم السبت، متابعتها لآخر تطورات صفقات فريقي ريال مدريد وبرشلونة في "الميركاتو" الشتوي الجاري، كما أبرزت تصريحات أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان، عن مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة "ماركا"، بعض المقتطفات من حوارها مع أوناي إيمري، على صدر صفحتها الأولى، حيث قال "باريس سان جيرمان سيذهب لمدريد، كي يظهر قوته"، وأشارت الصحيفة ، إلى أزمة دفاع ريال مدريد، في مباراته المقبلة أمام سيلتا فيغو بـ"الليغا"، وقالت "إنذار في الدفاع، الفريق الملكي سيغادر إلى فيغو، بدون راموس المصاب وكارفاخال الموقوف"، فيما سلطت الضوء، على مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي، اليوم، حيث سيختبر المدرب دييغو سيميوني، ثنائية دييغو كوستا وأنطوان جريزمان في الهجوم.

وفي صحيفة "آس"، جاء الغلاف بعنوان "كيبا الصفقة الوشيكة"، وتابعت "حارس مرمى أتلتيك بيلباو اجتاز الفحص الطبي في ريال مدريد، والإعلان الرسمي أصبح قريبًا"، كما تحدثت الصحيفة، عن البند الذي يتيح لميسي، مغادرة برشلونة دون التقيد بالشرط الجزائي، حالة استقلال كتالونيا، وعدم مشاركة "البلوغرانا" في المسابقات الأوروبية .

ولا تزال عملية انتقال فيليب كوتينيو، تستحوذ على نصيب الأسد من أغلفة الصحف، وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو، "المرحلة الأخيرة في صفقة كوتينيو.. الجميع من أجل برشلونة"، وأوضحت "كوتينيو سيتحمل 15 مليون يورو، من جيبه الخاص، لاستكمال عملية انتقاله لبرشلونة في الشتاء".

وفي صحيفة "سبورت"، كان الغلاف بعنوان "الاتفاق المبدئي 120+40"، وأضافت الصحيفة "على الرغم من عدم الانتهاء حول الأمور المالية، إلا أن ليفربول أصبح منفتحًا لرحيل اللاعب البرازيلي لبرشلونة".