اللجنة الأولمبية الإماراتية

وجه الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية، في إطار حرصه على التعاون مع كل المؤسسات والهيئات الرياضية، بهدف الارتقاء بأدائها والوصول برياضة الإمارات إلى أعلى المراتب القارية والدولية، الأمانة العامة للجنة، بقيادة المستشار محمد الكمالي، الأمين العام، باتخاذ كل الترتيبات اللازمة، وتسخير كل الإمكانيات لإنجاح المؤتمر الدولي السادس للرياضة في مواجهة الجريمة، الذي تنظمه القيادة العامة لشرطة دبي، من 17 إلى 19 يناير / كانون الثاني المقبل.

وعقد اجتماع مشترك في مقر اللجنة الأولمبية، ضم العقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا، من القيادة العامة لشرطة دبي، المنسق العام للمؤتمر، ومن اللجنة الأولمبية محمد بن درويش النعيمي، المدير التنفيذي، وأحمد الطيب، مدير إدارة الشؤون الرياضية، وسالم ناصر الحبسي، مدير إدارة البرامج الرياضية، وعبد الملك جاني مدير الأكاديمية الأولمبية.

وناقش المجتمعون دور اللجنة الأولمبية في دعم وإنجاح الحدث الدولي، في دورته السادسة، وتسخير كل الإمكانات والخبرات لإظهاره بصورة مشرفة، في ظل مشاركة أكثر من 30 دولة. وأكد وفد اللجنة الأولمبية على تعاونه مع اللجنة المنظمة إلى أبعد الحدود، حتى يحقق المؤتمر أهدافه، ويحظى بتقدير الوفود الدولية المشاركة. وقدم العقيد جاسم خليل الشكر إلى رئيس اللجنة الأولمبية، على توجيهاته، وحرصه على إنجاح الحدث، كما شكر وفد الأمانة العامة على تعاونه مع شرطة دبي، ضمن المبادرات التي تقوم بها اللجنة لدعم وإنجاح الأنشطة والمؤتمرات الرياضية، مؤكدًا أن هذا التعاون ينعكس بشكل إيجابي على المؤتمر الرياضي المقبل.