فريق الظفرة لكرة القدم

خسر الظفرة تجربته الودية أمام بني ياس، بنتيجة 4 ـ 3، وذلك من خلال اللقاء الذي جرى بين الفريقين في أبوظبي، ضمن استعداداتهما للجولة 24 لدوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين لكرة القدم.

 ولعب مدرب الظفرة الشوط الأول من المباراة، بتشكيلة تتكون من زايد الحمادي في حراسة المرمى، وأمامه عبد الله الشبيبي وعصام العدوة وخالد بطي وعبد الله المرزوقي في خط الدفاع، وداود قمبر وعبد الرحيم جمعه وإبراهيم العلوي في خط الوسط، وسلطان الحمادي وحمد راقع وعلي إبراهيم في خط الهجوم.

 وجاء الشوط الأول لمصلحة بني ياس لعبًا ونتيجة، وكان الأفضل تنظيماً والأكثر هجوماً، ليحرز 4 أهداف في الدقائق 15 و30 و34 و45، فيما تمكن علي إبراهيم من تسجيل هدف وحيد للظفرة في الدقيقة 38.

 وفي الشوط الثاني من اللقاء، أجرى مدرب الظفرة تغييرات في جميع صفوف الفريق ماعدا عصام العدوه وعلي إبراهيم وحمد راقع، ودفع بعبد الله سلطان وإبراهيم سعيد وعبد الرحمن يوسف وخليل عبد الله وعادل هرماش وخلف الحوسني وعبد الله النقبي وياسين الصالحي، ثم أضاف المدرب في منتصف الشوط عبد الله إبراهيم وراشد غلوم، بدلاً من علي إبراهيم وحمد راقع.

 وتبدل الحال في الشوط الثاني، وكانت الأفضلية للظفرة الذي استطاع إحراز هدفين عن طريق حمد راقع قبل استبداله في الدقيقة 57، والبديل عبد الله إبراهيم في الدقيقة 82، لتنتهي المباراة بفوز بني ياس 4-3.