مباراة ليفربول وتوتنهام

يستضيف فريق ليفربول, مساء اليوم الأحد , نظيره فريق توتنهام , في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمييرليغ" , في اللقاء الذي سوف يقام على أرضية ملعب "آنفيلد رود".  ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث في سلم الترتيب العام برصيد 50 نقطة بفارق الأهداف عن تشيلسي رابعاً وبفارق 6 نقاط عن مانشستر يونايتد 19 نقطة مؤقتاً عن مانشستر سيتي, بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 48 نقطة .

ويسعى فريق ليفربول في هذا اللقاء الى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث للبقاء في المركز الثالث وتعزيز موقعه, في حين يتطلع توتنهام الى تحقيق النقاط الثلاث لخطف مركز مؤهل لدوري الأبطال. وستقام المباراة الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 6:30 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسورية وليبيا , وستقام الساعة 5:30 بتوقيت تونس والجزائر.

وستنطلق المباراة الساعة 4:30 بتوقيت وغرينيتش وموريتانيا والمغرب, في حين ستقام الساعة 8:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان, في حين سوف نتنقل المباراة على قناة (بي إن سبورت 2), وسيعلق عليها المعلق (عصام الشوالي).