يوم الشهيد

احتفت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بـ "يوم الشهيد" من خلال تنكيس العلم صباح اليوم ثم إعادة رفعه عند الحادية عشر والنصف ظهرا مرفقا بالسلام الوطني .

شهد المراسم ابراهيم عبدالملك محمد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة وجميع الموظفين وعدد من المراجعين وزوار الهيئة.

وقال ابراهيم عبدالملك محمد الأمين : إن قيادة الدولة الرشيدة التي تسعى إلى عزة وشموخ الوطن دوما وتؤكد على أهمية تأصيل المواقف البطولية للتضحية بالروح والنفس من أجله هي تأصيل للقيم السامية وتعزيز للمكانة العظيمة للشهداء كي تبقى متوارثة للأجيال ولأن الشهداء سيبقون مبعث فخر واعتزاز بهم وأن المناسبة تقليد أصيل لهذا الوطن المتجذر تاريخيا بأصالته وعراقته.

وقال خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة : ان شهداء الوطن خالدون في الوجدان وأن تضحياتهم سيسجلها التاريخ بأحرف من ذهب ونحن أبناء هذا الوطن المعطاء فخورون بتضحيات شهدائنا الأبرار ونؤكد دوما على أن أرواحنا فداء لدولتنا الفتية التي وفرت لنا كافة مقومات الحياة الكريمة وقيادتنا الرشيدة التي قدمت كافة أشكال الدعم والرعاية لأبنائها.