منافسات أولمبياد نادي الضباط

تغلبت بلدية الظفرة على مساندة بهدفين مقابل هدف، بينما فازت دائرة المالية على التعليم العالي بالانسحاب (3 0) في افتتاح بطولة حكومة أبوظبي الرمضانية لخماسيات كرة القدم في نسختها الرابعة، والتي تنظم للمرة الأولى ضمن أولمبياد نادي الضباط، وتستمر فعالياتها حتى 13 من يونيو الجاري، حيث تختتم قبل 24 ساعة فقط من إسدال الستار على الأولمبياد الرمضاني، وتقام جميع مبارياتها على صالتي المقطع والدوم، بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، ويشارك فيها 17 فريقاً تمثل جهات ومؤسسات حكومية في إمارة أبوظبي.

وجاءت مباراة الافتتاح بين بلدية الظفرة ومساندة والتي احتضنتها صالة دوم بالخيمة الخارجية بنادي الضباط، قوية ومثيرة من بدايتها وحتى نهايتها، وشهدت ندية كبيرة بين الطرفين اللذين أمتعا الجمهور الذي حرص على متابعة انطلاقة البطولة. وأحرز هدفي بلدية الظفرة عبدالله رضا وفيصل مطر على التوالي، بينما جاء هدف مساندة عن طريق سليمان الشفاري.

وفي المباراة الثانية، أعلن فوز فريق دائرة المالية بالانسحاب لعدم حضور فريق التعليم العالي لخوض المباراة، ليتصدر دائرة المالية المجموعة الثانية بثلاث نقاط متساوياً مع بلدية الظفرة في النقاط، بينما يحتل مساندة المركز الثالث بدون نقاط ثم التعليم العالي وهيئة الإسكان، الذي ارتاح في الجولة الأولى من لقاءات المجموعة.