بطولة حميد بن عمار

دخلت النسخة الرابعة لبطولة الشيخ حميد بن عمار النعيمي الرمضانية، التي تنظمها جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية بملاعب الجمعية في منطقة مشيرف، مرحلة الحسم مع اقتراب نهاية الجولة الثانية للفرق ال 32 المشاركة في البطولة.

وأسفرت نتائج مباريات اليوم السادس وضمن المجموعة الثالثة عن فوز الجوكر على الموعود 4-3 واكتسح مطعم مرسى عجمان منافسه الهلال بنتيجة 6-1، وتساوت الفرق الأربعة برصيد 3 نقاط ليكون الحسم في الجولة الأخيرة يوم الاثنين المقبل حين يلتقي الهلال مع الموعود، الجوكر مع مطعم مرسى عجمان. وفي المجموعة الرابعة فاز الفهود على بزلنك للعقارات 2-1، والجسور للرياضة على رابطة جماهير الوحدات الأردني 3-2، ليتصدر الجسور المجموعة برصيد 6 نقاط بينما يتساوى بزلنك والفهود عند 3 نقاط م، وتقام الجولة الأخيرة للمجموعة الاثنين، حيث يلعب بزلنك للعقارات مع الجسور للرياضة، والفهود وجماهير الوحدات الأردني.

وتقام اليوم السبت 4 مباريات ابتداءً من الساعة العاشرة والنصف مساء في ختام الجولة الثانية للدور الأول، حيث يلعب أكاديمية صقر مع الإدارة العامة للدفاع المدني، ويوفنتوس مع عجمان يونايتد، والريان مع اف 3، والجسور لتجارة مواد البناء مع التنافس.