لصوص الفضاء مخلوقات غريبة

قد يكون من الخيال تصديق وجود كائنات فضائية رغم أن السينما الهوليوودية وقصص الخيال العلمي، لم تتوقف يومًا عن تخيل كيفية وشكل هؤلاء الفضائيين وطريقة وصولهم إلى الأرض، حتى صار الكثيرون يعتقدون في وجودها، أو صار للبعض الآخر الأمر مجرد قصة اعتاد سماعها ويمكن تصديقها.

لكن هل فعلًا يمكن تصديقها؟ .. الأمر ليس مستبعدًا، لما أظهره علماء فضاء من دلائل على وجود مخلوقات اخرى فضائية ، بل والأغرب قيامها بسرقة البشر. ونشر علماء فلكيون، فيديو يظهر فيه كائنات فضائية تستولي على أشياء تخص محطة الفضاء الدولية. ووفقا للباحثين عن الكائنات الفضائية، فإن محطة الفضاء الدولية أصبحت الآن تحت سيطرة الكائنات الفضائية، بحسب موقع "روسيسكي ديالوج" الروسي.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية، عن موقع "روسيسكي ديالوج" قوله، أنه قد أثارت يد روبوتية، يمكن مشاهدتها في الفيديو، اهتمام الخبراء، فهي يد معدنية، يعتقد الباحثون عن الكائنات الفضائية أنها للكائنات. ويظهر في الفيديو بالقرب من المحطة جسم طائر مجهول الهوية مضيء وحجمه أكبر من سفينة شحن فضائية. وحصل الفيديو الذي نشر على موقع يوتيوب عدد مشاهدات كبير وصل إلى نحو260 ألف مشاهدة منذ نشره مؤخرًا.