الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة «إنفور» العاملة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة في الصناعة والقائمة على السحابة، أمس، عن منصة جديدة تستخدم الذكاء الاصطناعي لخدمة قطاع الرعاية الصحية.

وأفادت الشركة، في بيان، بأن منصة «كولمان» التقنية الموجهة إلى الشركات والمتخصصة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي، ستمكّن مؤسسات الرعاية الصحية من تعزيز مستوى كفاءتها وجودة نتائجها، إضافة إلى رفع سقف قدرات العمل البشري.

وذكرت أن تطبيقات «كولمان» ستعمل على تعزيز القدرات القوية لحزمة الحلول السحابية CloudSuite Healthcare من «إنفور»، حيث تتضمن مقاييس «اختبار الأداء»، والخدمة الذاتية لإدارة رأس المال البشري، وآلية التعلّم المدمجة.

وقال نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا لدى «إنفور»، طارق تامان، إن «أثر تطبيقات الذكاء الاصطناعي على قطاع الرعاية الصحية لا يمكن قياسه بأي شكل من الأشكال، لذا، فإن مجموعات البيانات الهائلة التي توفرها حزمة حلول CloudSuite Healthcare وحزمة حلول إدارة رأس المال البشري CloudSuite HCM من (إنفور)، إلى جانب قدرات تعلّم الآلات المتخصصة، ستمكن حل (كولمان) من توفير تطبيقات قوية في مجال الذكاء الاصطناعي من شأنها تعزيز قدرات وأداء القوى العاملة البشرية».