واتس اب

بعد أسبوعين من قيام واتس اب بتحديث تطبيقها على نظام اندرويد وإضافة مزايا جديدة قامت الشركة اليوم بتحديث تطبيقها على نظام iOS.

فبعد التحديث الأخير هذا الذي يحمل رقم 2,16,12 أصبح تطبيق واتس اب الجديد على iOS يسمح لك برسم أو إضافة الرموز التعبيرية والنصوص على الصور الخاصة بك ومقاطع الفيديو من خلال استخدام أدوات رسم بأحجام مختلفة وخطوط متنوعة، ومن الجدير بالذكر أن هذه المزايا متوافرة على بعض التطبيقات مثل انستغرام وسناب شات لفترة من الوقت (وبالطبع فإن كلاً من انستغرام وواتس اب تعود ملكيتهما إلى فيس بوك).

إضافة لذلك أصبح تطبيق واتس اب الجديد يتيح لمدراء المجموعات سهولة أكبر في إضافة الأصدقاء إلى مجموعاتهم، ورغم أن هذا الإصدار المطور من واتس اب يتضمن دعماً لضوء فلاش الموجود في الجانب الأمامي من الهاتف ويوفر سهولة في التكبير والتصغير أثناء تصوير مقاطع الفيديو.

على أي حال، فلا شك أن تطبيق واتس اب يعتبر من أفضل تطبيقات المحادثة وأشهرها وتقوم الشركة دائماً بإطلاق التحديثات على نظام اندرويد أولاً ومن ثم إلى أجهزة iOS رغم أن معظم التحديثات غالباً ما تصل إلى iOS اولاً وذلك لكي تضمن وصولها إلى قاعدة شعبية أكبر.

 
يمكنكم تحميل هذا الإصدار الجديد من خلال متجر التطبيقات App Store بشكل مجاني.