تروكولر وGoogle

أعلنت تروكولر عن قيامها باتفاق استراتيجي لدمج Google Duo، تطبيق مكالمات الفيديو فائقة الجودة، ضمن تطبيق تروكولر، للتعرف على هوية المُتكلم وحجب المكالمات المزعجة، وهي الخدمات التي يعتمد عليها أكثر من ربع مليار مستخدم حول العالم. وبالإضافة لدمج تطبيق Google Duo، أعلنت تروكولر أيضًا عن اعادة تصميم تطبيقها بصورة كاملة على منصة تشغيل اندرويد، ليضم عدد من الخصائص الجديدة منها الرسائل النصية القصيرة SMS، التي ستتيح لك التعرف بصورة فورية على هوية الشخص الذي يُرسل إليك رسالة نصية قصيرة، وبالتالي يمكنك حجب الرسائل النصية المزعجة.

كما أعلنت عن توفير خاصية الرسائل الجاهزة مسبقًا، التي يمكن ارسالها لأي مستخدم من مستخدمي تروكولر، حتى يعرف إذا كنت في أزمة، أو في طريقك لمقابلته، ومعرفة موقعك، أو إذا كنت قد وصلت لمنزلك.

ويقول أميت فولاي- المشرف على تطبيق Duo في Google: "يجب أن يتمكن كل شخص من إجراء مكالمة فيديو، بغض النظر عن المنصة التكنولوجية التي تتيح له ذلك. إنّ هدفنا هو جعل مكالمات الفيديو سهلة وسريعة ومتاحة للجميع. ومع دمج Google Duo ضمن تطبيق تروكولر، فإننا نقدم لملايين المستخدمين الجدد أفضل تجربة ممكنة لمكالمات الفيديو"