"تريند مايكرو"

تعتزم شركة «تريند مايكرو»، لحلول الأمن الرقمي، عرض تقنيتها المتطورة XGen للحماية الأمنية الاستباقية والمستندة إلى برمجيات التعلم الآلي خلال فعاليات «أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2017». ويعد XGen حلاً مدعوماً بمزيج من تقنيات الحماية ضد أجيال مختلفة من التهديدات الإلكترونية والذي يعتمد على التطبيق الذكي للتقنيات الملائمة في الوقت الملائم، مما يفضي إلى توفير حماية أكثر فاعلية وكفاءة ضد مجموعة كاملة من التهديدات.

ويستخدم نهج «تريند مايكرو» الفريد من نوعه أساليب فعّالة للتعرف بسرعة إلى البيانات السليمة والتهديدات المكتشفة، فضلاً عن تفعيل تقنياتها المتطورة مثل التحكم بالتطبيقات والحماية من الثغرات الأمنية والتحليل السلوكي والتعلم الآلي، وذلك بهدف تحديد التهديدات غير المكتشفة بسرعة ودقة عالية. وتعد «تريند مايكرو» أول شركة تقوم بدمج تقنيات التعلم الآلي عالية الدقة ضمن منهجها الأمني.

تطور

وأدى المشهد المتغير لقطاع تكنولوجيا المعلومات والسلوك الخطر للمستخدمين إلى حدوث نمو هائل في حجم التهديدات فائقة التطور مثل التصيد الاحتيالي، والهجمات الموجهة، والبرمجيات الخبيثة على الأجهزة المحمولة، بالإضافة إلى برمجيات الفدية الخبيثة التي نراها اليوم. ويتم حالياً تحديد أكثر من 500 ألف تهديد إلكتروني جديد يومياً، ما يزيد من صعوبة حماية المؤسسات أكثر من أي وقت مضى.