ا ملكة جمال السياحة الأوروبية لإحتفال بعيد ميلادها فوق مركب شراعي في نهر النيل أمام معبد الأقصر

احتفلت ملكة جمال السياحة الأوروبية وعارضة الأزياء الشهيرة لينكا جوزيفيوفا، التي تزور مصر للمشاركة في مهرجان نفرتيتي الدولي للموضة، الإحتفال بعيد ميلادها فوق مركب شراعي في نهر النيل أمام معبد الأقصر الفرعوني في مدينة الأقصر.

وحتفلت ملكة جمال السياحة الأوروبية بعيد ميلادها في صحبة مجموعة من أصدقائها من أوروبا ومصر، بينهم ملكة جمال العالم للبيكيني عام 2014 وعارضة الأزياء المعروفة مارتينا اشتكياروفا، ومصممة الأزياء السلوفاكية المعروفة إيفانا سوجكوفا، وبعض مصممي وعارضي الأزياء في إيطاليا.

وتبادلت ملكة جمال السياحة الأوروبية وصديقتها مارتينا ملكة جمال العالم للبيكيني عام 2014 الرقص وسط الأصدقاء وفوق ظهر المركب الشراعي، على أنغام الموسيقى العربية والأغانى الشعبية المصرية، حيث بدت لينكا جوزيفيوفا أكثر بهجة وسعادة وهي تقطع كعكة عيد ميلاها في الأقصر.

وقالت ملكة جمال السياحة الأوروبية خلال الإحتفال بعيد ميلادها، إنها تشعر بأنها ولدت من جديد فهو أول عيد ميلاد لها وهي متوجة بتاج ملكة جمال السياحة الأوروبية، وأول إحتفال لها بعيد ميلادها فى مصر التي تعد من أقرب البلاد إلى قلبها ، وبمشاركة مجموعة من أصدقائها المصريين لأول مرة.