الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي

اعتمدت وزيرة دولة رئيسة مجلس إدارة صندوق الزواج الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي أسماء 253 مستفيدا من منح الزواج من الدفعة الثامنة لعام 2015 من منحة الصندوق بإجمالي تسعة ملايين وسبعمائة الف درهم تم تحويلها بالفعل للمستفيدين عن طريق حساباتهم البنكية وإخطارهم من خلال الرسائل النصية القصيرة.

ويقدم صندوق الزواج المنحة المالية للمواطنين المقبلين على الزواج كدعم مادي من أجل المساهمة في تكوين و بناء أسرة إماراتية متماسكة تسهم في استقرار المجتمع و يتبلور الهدف الرئيسي للمنحة في تشجيع زواج المواطنين من مواطنات وتعزيز مرتكزات البناء الاجتماعي لوطننا الغالي وتماسك نسيجه والارتقاء به وتفعيله من جميع جوانبه بحيث يعود بالخير والاستقرار على كل من يستفيد منه.
وأشادت الدكتوره ميثاء الشامسي بتجربة "مختبر الإبداع الحكومي" وتعميم هذه الافكار لجميع الجهات الحكومية كممارسة قياسية ورسمية معتمدة لتطوير الخدمات الحكومية ومواجهة التحديات الميدانية والمساهمة في رفع كفاءة وأداء العمل الإداري الحكومي.

وأوضحت إن تبني واحتضان مؤسسة صندوق الزواج للأفكار الإبداعية وتحويلها إلى خدمات في المؤسسة تسهم في دفع عجلة التقدم والخروج بأفكار مبتكرة تسهم في تحقيق رسالة المؤسسة في بناء أسرة اماراتية متماسكة تسهم في استقرار المجتمع.