منتخب مصر للناشئين فى تنس الطاولة

حصد منتخب مصر للناشئين فى تنس الطاولة، تحت 15 ـ 18 ـ 21 عامًا، 15 ميدالية ذهبية فى بطولة أفريقيا للناشئين التى استضافتها الجزائر خلال الفترة من 6 وحتى 12 أبريل الحالى .وذكر عبد العزيز السيسى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لتنس الطاولة ورئيس البعثة المصرية لمنتخب الناشئين لوكالة انباء الشرق الاوسط مساء الثلاثاء أن مصر شاركت بـ 22 لاعبا فى هذه البطولة، التى شارك فيها 12 منتخبا أفريقيا.ـ وفازت بـ 15 ميدالية ذهبية مشيرا إلى أن المنافسات كانت محتدمة خاصة مع تونس والجزائر ونيجيريا .

وتوجه عبد العزيز السيسى بالشكر إلى السفير المصرى بالجزائر عمر أبوعيش على الاهتمام والرعايا التى قدمها للبعثة المصرية منذ لحظة وصولها إلى الجزائر وحرصه على حضور المباراة النهائية التى أقيمت مساء اليوم بقاعة "الطاهر بلخضر" بمنطقة الشراقة بالجزائر العاصمة لرفع معنويات اللاعبين.. كما توجه بالشكر إلى المسئولين الجزائريين على حسن الضيافة وعلى التنظيم الجيد للبطولة.

من جانبه، اكد السفير عمر أبوعيش سفير مصر فى الجزائر أنه كان حريصا على التواجد مع لاعبى المنتخب معربا عن سعادته لأنه لم يعزف غير السلام الجمهورى لمصر طيلة فترة البطولة باعتبار لاعبيها فازوا فى جميع المباريات وهو مايؤكد ان الشباب المصرى قادرعلى تحقيق الانجازات وحصد البطولات، كما أشاد باداء اللاعبين المصريين وذكر بصفة خاصة البطل عمر عصر الذى يعد من أفضل 30 لاعبا فى العالم فى تنس الطاولة .

وقال السفير عمر أبوعيش إن الانجاز المصرى فى تنس الطاولة يضاف إلى نتائج ايجابية حققتها مؤخرا فرق مصرية شاركت فى بطولات استضافتها الجزائر مؤخرا مثل المصارعة والجمباز.