"توتنهام" يحقق فوزًا مستحقًا على حساب "مانشستر سيتي" بـ 4 أهداف

حقق "توتنهام" فوزا مستحقا على ضيفه "مانشستر سيتي" بنتيجة 4-1 ضمن أبرز مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبادر "مانشستر سيتي" بالتسجيل عن طريق البلجيكي كيفن دي بروين المنضم للفريق حديثا، في المباراة في الدقيقة 25، لكن "توتنهام" أنهى الشوط الأول متعادلا بالهدف الذي سجله إيريك داير في الدقيقة 45.
وفي الشوط الثاني، انهال طوفان أهداف "توتنهام" وسجل الفريق 3 أهداف عن طريق توبي ألديرفيلد وهاي كين وإيريك لاميلا في الدقائق 50 و61 و79 على الترتيب، فيما لم يستطع "مانشستر سيتي" الرد على تسونامي أهداف "توتنهام".

وبدأ المدير الفني ل"مانشستر سيتي" المدرب التشيلي مانويل بيليغريني، بطريقة لعب 4-2-3-1، حيث اعتمد على الحارس كاباييرو بدلا من الإنجليزي الدولي جو هارت، وجاء الخط الدفاعي بوجود الرباعي سانيا واوتامينيدي وديميكيليس وكولاروف وأمامهم الثنائي، فرناندو وفرناندينيو، أما ثلاثي وسط الملعب المهاجم فغاب عنه كل من سمير نصري لصالح دي بروين، كما تواجد سترلينغ ويايا توريه ودي بروين ومن أمامهم أغويرو كمهاجم صريح.

واعتمد مدرب "توتنهام" بوكيتينو على نفس طريقة اللعب 4-2-3-1، بتواجد الحارس الفرنسي المتأقلم هوجو لوريس، أمامه رباعي خط الدفاع ووكر والديرفيريلد وفيرتونخين وبن دافيز وثنائي وسط الملعب إيريك داير وديلي ألي، فيما تواجد الثلاثي لاميلا وسون وإيريكسن خلف المهاجم الصريح هاري كين.