تشافي هيرنانديز

 

اشعل الاسباني تشافي هيرنانديز لاعب فريق الكرة بنادي السد القطري تدريبات فريقه التي أقيمت الاحد بمعسكر كابرون بالنمسا، ولك في أول مشاركة للنجم الاسباني مع فريقه في معسكر الاعداد للموسم الجديد، والذي سيستمر حتى 9 آب/ أغسطس المقبل.

وكان الاسطورة الاسبانية انضم لمعسكر الفريق السداوي مساء السبت عقب وصول بعثة الزعيم الى كابرون في الساعة الثانية عشر ظهرا قادمة من الدوحة.

وظهر الحماس الكبير على قائد برشلونة السابق واستعداداته الجيدة من اجل خوض التدريبات بكل قوة وندية، لاسيما وانه يعتبر خبرة كبيرة وقيمة مؤثرة خاصة على اللاعبين الشباب، وذلك كما ذكر الموقع الرسمي للنادي.

وحرص العديد من ابناء الجالية القطرية والخليجين بمنطقة كابرون على متابعة تدريبات الفريق الاول وخاصة المحترف الاسباني تشافي هيرنانديز، وعقب المران تسارع الجميع على التقاط الصور التذكارية مع تشافي والحصول على توقيعه.

وحرص الجهاز الفني خلال المران الصباحي والذى انطلق فى العاشرة بتوقيت النمسا على الارتفاع بالحمل البدني خلال التدريبات، وذلك من خلال زيادة معدلات الجري لدي اللاعبين والتى تنوعت بين الجري الطولي والعرضي وذلك بعد تقسيم اللاعبين الى اربع مجموعات وسط تركيز كبير من اللاعبين لتنفيذ ما وضعه الجهاز الفني خلال البرنامج البدني المعد لهم للوصول لافضل جاهزية ومعدلات تقنية قبل بداية المنافسات.