فريق الخرطوم السوداني

 

فرضت الخسارة المريرة التي تعرض لها فريق الخرطوم السوداني أمام نظيره جورماهيا الكيني أمس الجمعة بنتيجة 1-3 بالدور قبل النهائي ببطولة سيكافا للاندية بالعاصمة التنزانية دار السلام القبول بالأمر الواقع مع تحجيم سقف الطموحات باسئتناف رحلة البحث عن التميز في البطولة ولكن الخرطوم سيجد نفسه في مواجهة فريق عنيد يمثل كبرياء الكرة الأوغندية وهو كمبالا سيتي "بلدية كمبالا".
 
المباراة ستقام في الساعة الواحدة والنصف ظهر الأحد سيكون مسرحها الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام, وهي الثانية للفريق أمام فريق سوداني, حيث سبق له أن أقصى الأهلي شندي من دور الثمانية بالفوز عليه بنتيجة 3-0.
 
وكان الخرطوم الوطني قد خاض مباريات رفيعة المستوى أثارت إعجاب المراقبين والمحللين والجمهور, ففاز في الدور الأول على تيليكوم الجيبوتي 5-0, وعلى بطل زنجبار 2-1, وتعادل مع جورماهيا الكيني 1-1, وخسر من يانج أفريكانز 0-1, وفي دور الثمانية تخطى بقوة الجيش الرواندي بنتيجة كبيرة بلغت4-0.
 
وأدت خسارة الفريق أمس لإحباط شديد في معسكر الفريق بفندق ترافرتاين وما يزال الجهاز الفني والمسوؤلين يعملون على التعافي منه, وقدخاض الفريق تدريبا صباح اليوم.