منتخب الإمارات للشباب يخسر من نظيره السعودي بهدف في كأس الخليج

خسر منتخب الإمارات للشباب تحت 19 سنة، أمام نظيره السعودي 0-1، في اللقاء الذي جمعهما الجمعة، بملعب أكاديمية إسباير بالعاصمة القطرية الدوحة، لحساب الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الخليج لمنتخبات الشباب.

وشهدت المباراة في بدايتها تبادلا للهجمات بين الطرفين، حيث حاول لاعبو "الأبيض" افتتاح التسجيل في أكثر من فرصة محققة، إلا أن الحظ لم يحالفهم، خاصة في الدقائق للمباراة.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين سجل تركي الجدعاني هدف المباراة الوحيد لـ"الأخضر"، ليضع المنتخب السعودي أول ثلاث نقاط في رصيده، لا سيما وهو يلعب مباراته الأولى في حين تجمد رصيد "الأبيض" في ثلاث نقاط ايضًا بفوزه في الجولة الأولى على قطر بهدف.

وحاول لاعبو منتخب الإمارات في الحصة الثانية للمباراة إدراك التعادل، بقيادتهم لأكثر من هجمة منظمة عن طريق البديل فيصل المطروشي الذي حل بديلًا لمحمد خلفان، الا أن محاولاتهم لم يكتب لها النجاح لتنتهي المباراة بفوز السعودية.

ويخوض منتخب الإمارات للشباب مباراته الثالثة في البطولة الأربعاء، أمام عمان حيث يغيب عن جولة الإثنين بداعي الراحة الإجبارية، على أن يختم مشواره بلقاء منتخب البحرين في الجولة الأخيرة الجمعة.

وتشارك خمسة منتخبات من دول مجلس التعاون في البطولة الخليجية تضم الى جانب الامارات، قطر، السعودية، البحرين وعمان، وتدخل البطولة الخليجية ضمن تحضيرات منتخبنا لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 19 عامًا والمقررة بالبحرين خلال الفترة من 13 وحتى 30 أكتوبرالمقبل بمشاركة 16 منتخبًا.