الأميركية سيرينا وليامز

حافظت الأمريكية سيرينا وليامز على موقعها في صدارة التصنيف العالمى للاعبات التنس المحترفات برصيد 7010 نقطة، علمًا بأنها لن تشارك في أي بطولة حتى نهاية الموسم، حيث تنتظر مولودًا. حققت كل من الإسبانية جاربين موجوروزا، والبريطانية جوانا كونتا، والبولندية أجنيسكا رادفانسكا، تقدمًا في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، في نسخته الصادرة الاثنين، بينما تراجعت الرومانية سيمونا هاليب.

وهبطت هاليب من المركز الرابع إلى الثامن، بينما تقدمت موجوروزا مركزين لتحتل المركز الرابع، وصعدت كونتا من المركز السابع إلى السادس، كما ارتقت رادفانسكا إلى المركز السابع. وجاء ترتيب اللاعبات الـ10 الأوليات كما يلي: الأمريكية سيرينا وليامز في المركز الأول برصيد 7010 نقاط، والألمانية أنجليك كيربر في المركز الثاني برصيد 6945 نقطة، والتشيكية كارولينا بليسكوفا في المركز الثالث برصيد 5946 نقطة، والإسبانية جاربين موجوروزا في المركز الرابع برصيد 4627 نقطة، والسلوفاكية دومينيكا سيبالكوفا في المركز الخامس برصيد 4475 نقطة.

وحلت البريطانية جوانا كونتا في المركز السادس برصيد 4425 نقطة، والبولندية أجنيسكا رادفانسكا في المركز السابع برصيد 4255 نقطة، والرومانية سيمونا هاليب في المركز الثامن برصيد 4206 نقاط، والروسية سفتلانا كوزنيتسوفا في المركز التاسع برصيد 4060 نقطة، والأوكرانية إلينا سفيتولينا في المركز العاشر برصيد 3955 نقطة.