مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي

رحب مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي، بضغط مجموعة الأندية الأخرى، والتي تحاول اللحاق بمتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وقال إنه "يتوقع استمرار المنافسة حتى خط النهاية".وقال كونتي للصحفيين بعد الفوز بهدفين لهدف على وست هام يونايتد واستعادة فارق النقاط العشر مع أقرب المنافسين الإثنين: "أعتقد أن هذا الدوري سيكون صعبًا جدًا حتى النهاية".وتلقى تشيلسي دفعة جديدة بهذا الفوز نحو إحراز اللقب قبل 11 جولة على نهاية المسابقة.

وقال كونتي: "أستمع إلى مدربي باقي الفرق الأخرى وسط مطالبات للاعبيهم بالفوز ومن الجيد وجود هذا الطموح. من المهم بالنسبة لنا أن ندرك وجود هذا الطموح لديهم حتى نواصل اللعب بقوة وقتال".وسجل إيدن هازارد ودييغو كوستا في شوطي المباراة ليحسم تشيلسي مباراة قمة في لندن، بينما شعر كونتي ببعض الإحباط بسبب هدف وست هام.وقال المدرب الإيطالي إنه "يريد من لاعبيه المهاجمين ترجمة الفرص المتاحة إلى مزيد من الأهداف".

ويتناقض أداء تشيلسي القوي مع انهياره في الموسم الماضي عندما جاء في منتصف الدوري، وفقد أنجح مدرب في تاريخه جوزيه مورينيو رغم فوزه قبلها بموسم واحد بلقب الدوري.وفي ظل عدم ارتباط تشيلسي باللعب في أوروبا فإن تركيزه انصب على البطولات المحلية هذا الموسم، وقال كونتي إنه يستهدف أيضا لقب كأس الاتحاد الإنجليزي خلال العام الجاري.

وسيلعب تشيلسي في هذه المسابقة مع مانشستر يونايتد الذي يقوده مورينيو في 13 مارس الجاري.وقال مدرب وست هام، سلافن بيليتش، إن "تشيلسي قد يتعرض لتعثر مفاجئ لكنه يبقى في طريقه نحو إحراز اللقب.وأضاف "يبدو الفريق خطيرًا جدًا وأعتقد أنه سيحتفظ بالقمة".