محمود عبد المنعم كهربا

يلتقى اتحاد جدة الذي يلعب له المصري محمود عبد المنعم كهربا، بفريق النصر الجمعة، في نهائي كأس ولي العهد السعودي. ويأمل الاتحاد فى تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره، بعد ابتعاده عن المنافسة على بطولة الدورى، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 41 نقطة، كما خرج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على يد الطائي، وبذلك لم يتبق له سوى هذه البطولة ليرضي بها جماهيره. ويريد كهربا تحقيق أول بطولة له مع العميد، بعد انضمامه لهم بداية الموسم الجاري، ليصبح هداف الفريق في بطولة الدوري برصيد 13 هدفًا.

في الجهة المقابلة، يحاول الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق النصر، إثبات نفسه، بعد توليه زمام الأمور الفنية للعالمي خلفًا لزوران ماميتش الذي ترك الفريق، وتولى تدريب العين الإماراتي. ويحاول لاعبو النصر تحقيق بطولة كأس ولي العهد، بعد النتيجة المخيبة للآمال في بطولة الدوري، إذ تعادل مع نظيره الخليج بدون أهداف، ليحتل المركز الثاني برصيد 42 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الهلال المتصدر.

وتأهل الفريقان إلى المباراة النهائية، بعد فوز فريق الاتحاد على نظيره الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أحرز فيها كهربا هدفًا لفريقه. وتغلب النصر على نظيره الهلال بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما في الدور النصف النهائي.