فريق إنبى

يلتقى فريق إنبى فى الثامنة مساء اليوم الجمعة مع أسوان، على ملعب الأخير فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز. يحتل الفريق البترولى المركز الثانى عشر برصيد 33 نقطة، فى حين يحتل ممثل الصعيد المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة.

يسعى إنبى تحت قيادة علاء عبد العال لتحقيق الفوز من أجل تحسين موقفه بجدول الدورى الممتاز، وحرص الجهاز الفنى على علاج السلبيات والأخطاء التى وقع فيها الفريق فى المباراة الأخيرة أمام المريخ بالكأس.

ويعتمد الجهاز الفنى على مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال محمد عبد المنصف وإبراهيم يحيى وصلاح سليمان ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم ومحمود توبة ونور السيد وصلاح عاشور وماريو مارتينيز وأحمد عبد الظاهر ومحمود قاعود.

وفى المقابل يتطلع فريق أسوان لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة من الأهلى ووادى دجلة، وحرص عماد النحاس، المدير الفنى على تجهيز لاعبيه للمباراة، وعلاج الأخطاء والسلبيات التى وقع فيها اللاعبون، ويسعى المدير الفنى لاستغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الفوز فى المباراة.

ويعتمد المدير الفنى على مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال حمادة السيد وفؤاد سلامة وإبراهيم القاضى وشكرى نجيب وإيهاب المصرى وإيريك تراورى.