مورينيو

ظهر مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي بعد الفوز الصعب (2-0) أمام ليستر سيتي على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وتحدث مورينيو عن الفوز الصعب حيث قال “بكل صراحة أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، كانت المباراة مفتوحة لكل الاحتمالات عندما كانت 0-0، ليستر سيتي منظم جداً ولهم كل الإشادة على ذلك” .

  وأضاف جوزيه مورينيو قائلاً “أحب فريقي وأشعر أننا في طريقنا لصناعة شيء مهم للغاية هنا، يمكنني وصف هذا الفريق بكلمة واحدة وهي صلب، الثقة في النفس بدأت ترتفع لدينا تدريجياً وظهر ذلك بشكل كبير خلال النصف ساعة الأخيرة وحتى بعد إضاعة ركلة الجزاء” .

وواصل جوزيه مورينيو حديثه قائلاً “الموسم الماضي؟ ما أختلف عن العام الماضي هو كرة القدم التي نقدمها، نحن نحكم السيطرة على الكرة وهذا يعطينا دائماً الامتياز، وقد شاهدنا على الرغم من صلابة ليستر سيتي اليوم لكن لم يكن يطمح لأكثر من تعادل سلبي أمامنا” .

وانتقد جوزيه مورينيو جماهير فريقه قائلاً “الجماهير كانت هادئة للغاية اليوم على الرغم من إثارة المباراة، نرغب في أخذ أفضلية اللعب أمام جماهيرنا لذلك أتوقع أجواءً أفضل خلال المباريات المقبلة”