عادل إبراهيم المرزوقي مرشح نادي الجزيرة

فاز عادل إبراهيم المرزوقي مرشح نادي الجزيرة برئاسة اتحاد السباحة الإماراتي للدورة الانتخابية 2016 / 2020 في الانتخابات التي جرت الثلاثاء في مقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بإمارة دبي. وفاز المرزوقي بتسع أصوات مقابل ست لمنافسه أحمد الفلاسي مرشح نادي بني ياس رئيس اتحاد السباحة السابق.

وفاز بالعضوية كل من خالد مراد المازمي مرشح نادي الذيد وعبدالله محمد سالم الوهيبي مرشح بني ياس، وعبيد أحمد خلفان الكعبي مرشح نادي عجمان، وعبيد أحمد صالح الجسمي مرشح نادي الوحدة، ومحمد سعيد عبيد المهيري مرشح نادي الوصل، وكان النصاب القانوني للجمعية العمومية قد اكتمل بـ15 ناديا هم أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الاماراتي. صرح عادل المرزوقي بقوله:" هناك الكثير من المهام الكبيرة خلال الفترة المقبلة، وعلينا أن نبذل الجهد الكبير لإحداث مزيدا من التطور في مجال ألعاب الماء بشكل عام".

وأضاف :"في الاجتماع الأول لمجلس الادارة سيتم وضع خطة المستقبل والمشاركات الخارجية المقبلة وسير نظام العمل في الفترات المقبلة، وسأكون ملتزما بما قلناه في البرنامج الانتخابي الذي طرحناه على الأندية أعضاء الجمعية".

وقال :"أنا قريب من اتحاد السباحة في فترات سابقة وأعلم المشاكل التي تعيشها اللعبة وعلينا جميعا أن نبذل الجهد الكبير من أجل إحداث نقلة جديدة في مسيرة اللعبة، ونحن نمتلك في الإمارات الكثير من الكفاءات القادرة على إحداث الطفرة المطلوبة على مستوى اللعبة سواء من الناحية الإدارية أو من ناحية السباحين".