الأوروجوياني دييجو جودين

علن نادي أتلتيكو مدريد عودة كل من قلب الدفاع الأوروجوياني دييجو جودين 30 عاما والمهاجم البلجيكي يانيك كاراسكو "22 عاما" لتمارين الفريق الجماعية قبل يومين فقط من خوض مواجهة إياب نصف نهائي دوري الأبطال ليؤكد النادي تواجد اللاعبَين ضمن القائمة التي ستسافر إلى ميونيخ لخوض مواجهة بايرن.

وأكد جودين أن الطاقم الطبي اعطاه الضوء الأخضر للمشاركة،و قد غاب اللاعب عن مباراة الذهاب نتيجة تعرضه لإصابة خلال مشاركته مع فريقه في الليجا.

وتأتي عودة جودين فى وقت مهم فبالرغم من قدرة أتلتيكو على الحفاظ على نظافة شباكه أمام بايرن ذهاباً تبقى مسألة الخروج بشباك نظيفة من آليانتس آرينا مختلفة تماماً خاصة مع نجاح بايرن فى تحقيق نتائج كبيرة على ميدانه هذا الموسم ، حيث تمكن من الفوز بجميع المباريات الأوروبية التي خاضها في ميونيخ.

وسيكون أتلتيكو قادراً على الاستفادة من عودة كاراسكو الذي غاب أيضاً عن آخر مباراتين للفريق بسبب الإصابة ولو أن احتمال مشاركة اللاعب كأساسي يبدو ضعيفاً في ظل تواجد توريس وجريزمان.

وكان كاراسكو قد شارك فى لقاء الإياب ضد برشلونة فى ظل غياب توريس عن الفريق وبمجمل الموسم لعب البلجيكي الشاب 39 مباراة بجميع البطولات ونجح فى تسجيل 4 أهداف وصناعة 5 أهداف.