بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي

أشاد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بالدولي الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، معربا عن تمنياته أن يستمر "لفترة طويلة" في النادي الانجليزي. وأشار جوارديولا - في مؤتمر صحفي قبل مواجهة مانشستر يونايتد، في كأس الرابطة الانجليزية للمحترفين إلى التقارير التي تحدثت عن احتمال أن يترك المهاجم الأرجنتيني ملعب الاتحاد قبل نهاية الموسم، مبينا "أريد أن أوضح أنا سعيد مع سيرخيو وأتمنى أن يظل في النادي لفترة طويلة. إنه لاعب مميز للغاية ولا يمكننا نسيان كم الأهداف التي سجلها هنا".

وأشاد جوارديولا، بأكاديمية السيتي الرياضية وبالمهاجم جابريل جيسوس، الذي وقع للنادي الصيف الماضي من بالميراس مقابل 27 مليون استرليني وقال سينضم للنادي في شهر ديسمبر. وأضاف "نحن سعداء للغاية بمجيئه لأن لديه 20 عاما وهو رقم 9 في البرازيل، وهذا يعني الكثير. سنساعده ليتأقلم في أسرع وقت ممكن فرناندو وفرناندينيو البرازيليين أيضا سيساعدانه".

ويزور السيتي ملعب أولد ترافورد لمواجهة يونايتد في الدور الرابع لكأس الرابطة.. ولا بديل أمام السيتى عن الفوز للخروج من حالة انعدام الوزن حيث أنه لم يتذوق طعم الفوز في آخر خمس مباريات (ثلاثة في البريميير ليج أمام توتنهام وايفرتون وساثهامبتون، وإثنيتن في التشامبيونز ليج أمام سلتيك وبرشلونة)