المهاجم محمود عبد المنعم كهربا

أبدت العديد من الأندية الخليجية الكبيرة رغبتها في ضم المهاجم المصري الشاب محمود عبد المنعم كهربا، بعد تألقه مع فريقه اتحاد جدة السعودي في الموسم الحالي. وانتقل كهربا من الزمالك الى اتحاد جدة في بداية الموسم على سبيل الإعارة لمدة عام واحد مقابل مليون و200 ألف دولار، وتألق كهربا مع "الاتي" وسجل 13 هدفا في بطولة الدوري، وهدف في بطولة الكأس، بالاضافة لسبعة أهداف في مباريات ودية منهم هدف في مرمى أتليتكو مدريد الإسباني.

وأصبح كهربا هو هداف فريق اتحاد جدة وثاني هدافي الدوري السعودي بعد المهاجم المخضرم السوري عمر السومة هداف أهلي جدة وهداف الدوري السعودي 3 مواسم متتالية. ووصل كهربا للمركز الثاني في قائمة هدافي الدوري السعودي رغم غيابه عن المباريات أكثر من شهر ونصف بسبب مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم افريقيا 2017 بالجابون.

وأبدت العديد من الأندية الخليجية الكبرى رغبتها في ضم كهربا، أولها كان فريق العين الإماراتي بطل الإمارات ووصيف بطولة دوري أبطال آسيا الأخيرة بعدما أبدى مدرب الفريق رغبته في ضم كهربا. كما يسعى المدرب البرتغالي مانويل فيريرا لضم كهربا لصفوف فريقه السد القطري، حيث يعرف فيريرا كهربا منذ كان مدربا للزمالك وتألق المهاجم المصري تحت قيادته.

كما أبدى مسئولي نادي الهلال السعودي الغريم التقليدي للاتحاد رغبتهم في ضم كهربا في الموسم المقبل خاصة بعدما تألق في أجواء الدوري السعودي. ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور لتحقيق أكبر استفادة مادية من بيع كهربا في بداية الموسم خاصة في ظل رغبة العديد من الأندية في ضمه.