بايرن ميونخ يفوز علي ضيفه فرايبورغ

سحق بايرن ميونخ ضيفه فرايبورج بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى جرت السبت على ملعب أليانز آرينا، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من عمر بطولة الدورى الألمانى الممتاز لكرة القدم. سجل رباعية النادى البافارى اريين روبن و فيدال و فرانك ريبيرى و جوشوا كيميج بالدقائق 4 , 73 , 91 , 94 , فيما أحرز هدف فرايبورج نيلز بيترسن مع الدقيقة 76 من زمن أحداث اللقاء.

وشهد اللقاء قبل انطلاقه توديع جماهير البايرن لقائد الفريق المعتزل بنهاية هذا الموسم "فيليب لام" وتكريمه على مسيرته الطويلة الحافلة بالإنجازات، بالإضافة إلى ثنائى الفريق المعتزل أيضاً الإسبانى تشابى ألونسو و توم شتاركة , علاوةً على ظهور اللاعبين بالقميص الجديد للفريق, وبعد نهاية المباراة أقيمت مراسم تتوج البايرن باللقب المحلى وسط حضور جماهيرى كبير وتواجد مجموعة من أبرز النجوم القدامى فى مقدمتهم فرانز بيكنباور .

وكان أبناء المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى قد توجوا بلقب "البوندسليجا" قبل نهاية الجولة الأخيرة من عمر البطولة، حيث رفعوا رصيدهم عقب هذا اللقاء إلى 82 نقطة , فيما تجمد رصيد فرايبورج عند 48 نقطة محتلًا المركز السابع بجدول الترتيب.