الدولي الأسباني دافيد دي خيا،

يتجه نادي "مانشستر يونايتد" إلى الاعتماد على حارسه الدولي الأسباني دافيد دي خيا، عقب انتهاء أزمة انتقاله إلى صفوف "ريال مدريد" في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتوصل "ريال مدريد" إلى أتفاق يقضي بالحصول على خدمات دي خيا مقابل 25 مليون جنيه إسترليني في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بحسب ما ذكرت التقارير الصحافية، بالإضافة إلى انتقال حارس الفريق الملكي الدولي الكوستاريكي كيلر نافاس صوب "مانشستر يونايتد".

وانهارت الصفقة في اللحظات الأخيرة بسبب ما ذكره الإتحاد الأسباني لكرة القدم من أنَّ "مانشستر يونايتد" أرسل الأوراق في وقت متأخر بعد دقيقة واحدة فقط من غلق السوق، وهو ما أدى إلى عدم قبول الأوراق، ومن ثم تجمد الصفقة وانهيارها.

وتبادل "مانشستر يونايتد" و"ريال مدريد" الاتهامات في بيانات رسمية حول المتسبب في فشل الصفقة، غير أن دي خيا بدا واضحًا أنه الخاسر الأكبر من ما حدث، حيث أن حلمه باللعب على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" انهار في لحظات.

وينتظر مدرب الشياطين الحمر لويس فان جال، أن يعقد الأربعاء محادثات مع دي خيا لبحث وضعيته مع الفريق هذا الموسم، وسط تقارير صحافية بريطانية تشير إلى إمكانية مشاركة الحارس الأسباني ضد ليفربول مساء السبت ضمن الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واعتمد فان جال منذ بداية الموسم على الأرجنتيني سيرجيو روميرو في حراسة مرمى اليونايتد، مستبعدًا دي خيا بسبب أزمة رحيله إلى "ريال مدريد" في ذلك الوقت