بارتوميو رئيس برشلونة

قال بارتوميو رئيس برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الخميس، إن النادي أنهى نشاطه في سوق الانتقالات وإن قائمة الفريق الآن تم اغلاقها.

وتعاقد برشلونة مع صانع اللعب التركي اردا توران والمدافع الاسباني متعدد المهارات اليكس فيدال بعد فوزه بالثلاثية الموسم الماضي، وأشار بارتوميو إلى أن النادي لن يبيع أو يشتري أي لاعبين إضافيين قبل اغلاق باب الانتقالات في نهاية الشهر المقبل.

ومع ذلك لن يستطيع المدرب لويس انريكي الاستفادة من اردا أو فيدال حتى كانون الثاني/ يناير في ظل عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على برشلونة بحرمانه من قيد أي لاعبين جدد حتى ذلك الوقت بعدما انتهك لوائح التعاقد مع لاعبين أجانب أقل من 18 عاما.

وترجح تعليقات بارتوميو - التي أدلى بها بعد لحاقه بالفريق في سان فرانسيسكو، حيث يخوض جولة اعدادية للموسم الجديد - أن بيدرو مهاجم منتخب اسبانيا والذي ربطته تقارير بالانتقال لتشيلسي أو مانشستر يونايتد الانجليزيين سيبقى مع النادي الكتالوني.

وقال بارتوميو - الفائز السبت الماضي بانتخابات رئاسة النادي - للصحفيين: "نمتلك تشكيلة كاملة ومتوازنة ولويس انريكي سعيد باللاعبين الموجودين لديه".

وأضاف: "نحن بحاجة لكل اللاعبين لأن هذا الموسم يمتلك الفريق فرصة الفوز بكافة البطولات التي يشارك فيها".