أثناء تخريج الدفعة السابعة

احتفلت النيابة العامة في دبي بتخريج الدفعة السابعة من برنامج تدريب القضاء العسكري الذي يعده المعهد القضائي بدبي بهدف تدريس العسكريين ضمن المتطلبات التدريبية للدورة التأهيلية الخاصة بهم - دبلوم العلوم القانونية والقضائية المخصص للقضاء العسكري -.

وسلم المستشار أحمد الحمادي رئيس نيابة أول خريجي الدفعة السابعة شهادات التكريم بحضور شعيب أهلي رئيس نيابة مساعد بنيابة بر دبي وعوشة حميد الكتبي رئيس قسم التدريب والتطوير بإدارة الموارد البشرية.

وقال الحمادي إن البرنامج الخاص بالقضاء العسكري يسعى إلى تبني طلبة القانون وتدريبهم وتهيئتهم للعمل الميداني واخراج قانونيين أكفاء من صلب دولتنا الغالية التي قطعت شوطا متقدما في تحقيق الأمن والأمان .. مشيرا الى أن نيابة دبي تلقي على عاتقها مسؤولية حماية الحقوق والحريات وضمان العيش المطمئن للمجتمع.

وأكد أن البرنامج التدريبي جاء تفعيلا لأطر التعاون بين جميع المؤسسات الحكومية المحلية والاتحادية الرامية إلى تبادل الخبرات وأفضل الممارسات بما يسهم في تجسيد الرؤى والتطلعات في بناء مجتمع متكامل قائم على المعرفة وذلك ضمن أهداف الخطة الاستراتيجية القائمة على نهج شامل يسعى لتطوير برامج التأهيل المهني والتدريب المستمر وفق أعلى المعايير لتزويد المجتمع القانوني والقضائي بأفضل المعارف والممارسات التي تحقق العدالة والمساواة التي تسعى إليها حكومة دبي.

من جانبها شكرت عوشة الكتبي المتدربين على التزامهم ورغبتهم في الحصول على المعرفة القانونية والميدانية طوال فترة التدريب .

وأشاد الخريجون بالبرنامج التدريبي وأثره الإيجابي على الأفراد المنتسبين وعبروا عن شكرهم لكل من نظم وساهم في إنجاح سير البرنامج من أعضاء النيابات ومدراء الادارات ورؤساء الاقسام وموظفيها.

المصدر:وام