جانب من اللقاء

أكد مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات عمق الشراكة الاستراتيجية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والهند في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والمالية والخدمية وغيرها من المجالات الحيوية الأخرى.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع وفد هندي برئاسة سعادة سورابا باتيل الوزير المكلف بإدارة شؤون الطاقة والبتروكيمياويات والمناجم والمعادن في الحكومة المحلية لولاية كوجارات.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره عدد من المديرين التنفيذيين في الهيئة وأعضاء الوفد الهندي الزائر بحث سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين هيئة الطرق والمواصلات والشركات الهندية العاملة في قطاع الطرق والمواصلات واستطلاع مشاريع الطرق والمواصلات القادمة والبنية التحتية في إمارة دبي .

وقال الطاير أن العلاقة بين مجتمع الأعمال في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والهند تمثل شراكة حقيقية واستراتيجية وشهدت مراحل من التطو ر والنمو على مدى عقود من الزمن في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والخدمية والمالية والصناعية وغيرها من المجالات الحيوية الأخرى.

وأضاف أن إمارة دبي تعتبر مركزا حيويا واستراتيجيا مهما للاستثمارات وتنفيذ المشاريع والأعمال بمختلف أنواعها بفضل ما تتمتع به من أمن وأمان وما تقدمه من تسهيلات وبنى تحتية يفوق كثيرا ما توفره الكثير من المدن المتقد مة في العالم.

ومن جانبه اعرب المسؤؤل الهندي عن أمله في تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتجارب مع هيئة الطرق والمواصلات من خلال توسيع وتعزيز مشاركة الشركات والمؤسسات الهندية في المشاريع التي تنفذها الهيئة.

وأشاد بما حققته الهيئة إنجازات غير مسبوقة من خلال تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية في دبي في مجال النقل الجماعي والبنى التحتية في زمن قياسي بفضل القيادة الحكيمة لدولة الإمارات والرؤية الثاقبة والنظرة المستقبلية والتفاؤل في تحقيق الأفضل في جميع المجالات وعلى كافة الأصعدة بما يضمن تحقيق السعادة لمواطني الدولة والمقيمين فيها وزائريها من مختلف دول العالم.

"وام"