مركز شرطة الرفاعة

    أوضح اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي ، إن شرطيًا يمنيًا قتل زميله (من الجنسية نفسها)، الأحد، بالرصاص داخل مركز شرطة الرفاعة، بسبب خلاف شخصي وليس فكريًا أو عقائديًا، كما نشرته وسائل إعلام خارجية، لافتًا إلى أن الجاني والمجني عليه يعيشان في مدينتين مختلفتين في اليمن، ولم يتضمن النقاش بينهما أي شيء يتعلق بما يحدث في بلدهما.
     
    وأوضح أن الخلاف بدأ بينهما داخل الثكنات المخصصة لسكن أفراد شرطة المركز، ثم استأنفا الشجار بعدما ترك الجاني دوريته وتوجه إلى المجني عليه أثناء المناوبة الليلية في المركز، حيث تطور الخلاف وأطلق المتهم النار من سلاحه على زميله فأرداه قتيلًا.
     
    وأضاف أن الجاني يبلغ من العمر 24 عامًا، والمجني عليه بالعقد الخامس من عمره، وقضى نحو 30 عامًا بالخدمة في شرطة دبي، لافتًا إلى أنه تم القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معه بتهمة القتل.
    وأكد المزينة أن ما حدث تصرف فردي من جانب شخص، وتثبت فريق التحقيق في الواقعة من ملابساتها كافة، وتأكد من أن مشادة كلامية بسبب خلاف شخص بدأت بين الطرفين وتطورت لتصل إلى القتل.
    وأفاد بأن ما تناقله أشخاص في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود خلاف فكري بين المتهم والمجني عليه عار تمامًا من الصحة، مطالبًا أفراد الجمهور بالتثبت جيدًا من صحة المعلومات قبل نقل شائعات مغرضة.