شرطة دبي

كرمت الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي الشركاء والموردين والمتعاونين والموظفين المتميزين لعام 2014 .

حضر التكريم في نادي الضباط بالقرهود العميد المهندس كامل بطي السويدي مدير الإدارة والعميد عمر عبد الله عبد العزيز الشامسي نائب مدير الإدارة وممثلي الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة.

وثمن العميد السويدي الدور الفاعل للشركاء واسهاماتهم المباشرة في تحقيق إنجازات الإدارة العامة للعمليات لعام 2014 معربا عن تقديره لجهودهم المخلصة التي كان لها الفضل في دفع عجلة التطور والتميز في مجالات العمل الأمني والاسهام في تعزيز الامن والاستقرار من خلال دعمهم المتواصل للجهود التي تقوم بها الإدارة العامة للعمليات لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي في المحافظة على الامن وحماية مقدرات الوطن ومكتسباته وحقوق افراده وقطاعاته ومؤسساته العامة والخاصة ودعم الامن والاستقرار باعتبارهما حجر الزاوية للتقدم في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والحضارية والتنموية.

وقال ان أهمية الشراكة المجتمعية بين مؤسسات الدولة تشكل هوية المجتمع وصياغة توجهاته في شتى النواحي بهدف تطوير الأداء لدى هذه المؤسسات فالشراكة المجتمعية تقوي جسور التواصل والتكامل في مختلف مجالات التنمية في الدولة سواء كانت خدمية او ثقافية او اقتصادية او اجتماعية. كما ان الشركاء الداخليين والمتعاونين أيضا يشكلون حلقة وصل أخرى تلعب دورا مميزا في عملية تطوير الأداء وتحقيق الأهداف.

وعلى هامش حفل التكريم السنوي نظمت الإدارة العامة للعمليات معرضا بعنوان /الابداع والابتكار/ حيث تم عرض الدراجة الأمنية الذكية والدورية الذكية التي توجد بها نفس مواصفات الدراجة الذكية وبطاقة التسجيل التي يستخدمها شرطي المرور لتوثيق الحوار والإجراءات المتخذة عند التعامل مع الجمهور وطائرة البث الحي لمركز القيادة والسيطرة ونظام النقل الحي من تحت الماء.

كما تم عرض اهم الانجازات التي حققتها الإدارة العامة للعمليات لعام 2014 التي تتمثل في جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية عن فئة الخدمة الذكية المشتركة / امنك بلمسة زر / وجائزة الفكرة المبدعة في جائزة دبي للأداء الحكومي المتميز "خدمة المعاقين" والعديد من الجوائز الأخرى التي بلغت 22 جائزة في مختلف المستويات.