القيادة العامة لشرطة دبي

دشن مدير إدارة الإيرادات والصندوق في شرطة دبي، العقيد نعيم محمد الخطيب، جهاز الإيداع الذكي لمراكز التحصيل، الذي يعد أحد الوسائل الإلكترونية المبتكرة لتجميع وإيداع المبالغ النقدية، بالتعاون مع بنك دبي الإسلامي.

وأكد الخطيب، أن القيادة العامة لشرطة دبي وعبر «إدارة النقد» لدى الإدارة العامة للمالية تفتخر بطرحها أول جهاز إيداع ذكي على مستوى حكومة دبي، لتكون القيادة أول جهاز أمني في الدولة يقدم هذه الخدمة المميزة لمرا كز التحصيل، موضحاً أن الجهاز يمثل خدمة جديدة نحو إيداع النقد على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع وخلال الأعياد والإجازات الرسمية.

وأضاف مدير مركز شرطة القصيص، العميد أحمد ثاني بن غليطة، أن الشراكة مع بنك دبي الإسلامي تعتبر من أفضل الشركات ذات البعد الاستراتيجي وتحقق قيمة مضافة، ونتيجة لهذه الشراكة فقد تم توفير تلك الأجهزة بدون أي تكاليف إضافية. مشيرًا إلى أن اختيار مركز شرطة القصيص كأول مركز على مستوى القوة يستخدم هذه التقنية الحديثة يعد خطوة جيدة، حيث إن هذه الخدمة ستحد من مخاطر نقل النقد من الموقع إلى المصرف، كما أنه يساعد مسؤولي الخدمة في متابعة الإيراد اليومي عن طريق الهواتف الذكية، ما يعتبر نقلة نوعية في عملية متابعة النقد عن بعد في جميع مراكز التحصيل.