مهرجان دبي للتسوق

عشاق الجمال على موعد للاطلاع على أحدث الصيحات العالمية لعالم الجمال وأبرز المستجدات في نمط الحياة العصري خلال مهرجان دبي للتسوق، حيث استطاع المهرجان بسمعته العالمية كأحد أفضل مهرجانات التسوق العالمية، استقطاب الحدث العالمي "بيوتي كون" للمرة الأولى في الشرق الأوسط ضمن فعاليات روائع الجمال خلال الفترة من 2 حتى 8 كانون الثاني/يناير.
ويعد بيوتي كون أكبر مجتمع رقمي يجمع المدونين والشخصيات المؤثرة والمشاهير والعلامات التجارية والمصممين وعشاق الجمال من أنحاء العالم كافة، عبر وسائط التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني، لتبادل الخبرات وكل ما يتعلق بالجمال وإنشاء المحتوى على اختلاف ثقافاتهم.
وتعد واحة الجمال من أبرز فعاليات روائع الجمال التي تستمر من 1 إلى 7 كانون الثاني، وهي واحدة من أربع روائع أخرى وهي روائع الذهب والمجوهرات وروائع الموضة والأزياء، وروائع العطور، التي ستزيد من تجارب زوار مهرجان دبي للتسوق 2016.
ويأتي هذا المفهوم المبتكر إلى دبي للالتقاء بمتابعيه في الشرق الأوسط وليتفاعل معهم بشكل مباشر، ويجلب معه عددًا من الفعاليات المتميزة التي ستقام في واحة الجمال التي ستقام في قاعة ركن الأزياء في دبي مول. وسيحظى الجمهور بفرصة لقاء أشهر الشخصيات المؤثرة والملهمة عالميًا عبر وساط التواصل الاجتماعي، مثل بيثاني موتا وتيلا دون وشايلا، إلى جانب عدد كبير من المشاهير الذين سيتفاعلون مع الجماهير بشكل مباشر عبر منصة بيوتي كون في واحة الجمال. 
وسيقدم "بيوتي كون" باقات الجمال المتميزة التي يشتهر بها والتي تضم أساسيات منتجات الجمال من علامات تجارية مرموقة وغير متوفرة في المنطقة، وهي تأتي مغلفة بصناديق وعلب هدايا. وإضافة إلى ذلك تم تصميم حقيبة خاصة لمهرجان دبي للتسوق وسيتم بيعها حصريًا في منصة بيوتي كون بواحة الجمال في دبي مول، كما سيتم تقديم هدايا خاصة للرابحين المشاركين في المسابقة التي تم إطلاقها عبر وسائل التواصل الاجتماعي من بيوتي كون. 
وذكر موج ماهدارا، المدير التنفيذي لبيوتي كون: "إن بيوتي كون هو مفهوم مبتكر وموجه للفئة العمرية 16-24 عامًا للفتيات اليافعات. ونحن نشعر بالفخر بإلهام وتشجيع الجمهور على اتباع أحلامهم. ونحن نخلق بيئة تواصل بين مختلف المجتمعات المتنوعة من خلال مهرجانات بيوتي كون، وصندوق الهدايا من بيوتي كون، والمواد الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي. نوفر بيئة آمنة لهذه الشبكات التفاعلية، وفي المقابل، تلهمنا لننظمها بشكل أكبر وأفضل وأكثر تفاعلية مع المشاركين، نحن نحضر مختلف المجتمعات من كافة أنحاء العالم مع بعضهم بعضًا، وسعداء بردود الأفعال التي حصلنا عليها. وسعداء أيضًا بأن نكون جزءًا من فعاليات مهرجان دبي للتسوق، وإتاحة المجال أمام الزوار لاختبار تجربة بيوتي كون في دبي".