مطار دبي

تسهم سلطة المنطقة الحرة في مطار دبي "دافزا" برعاية ذهبية لسلسلة من الفعاليات المقررة على جدول أعمال الدورة التاسعة عشرة من "جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم" التي ستنطلق في أول شهر رمضان المبارك.

وجاء ذلك خلال زيارة  المدير العام لـ"دافزا" الدكتور محمد الزرعوني،إلى المقر الرئيس للجائزة، لتسليم شيك الرعاية الرسمية للمستشار حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة لـ"جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم المستشار إبراهيم محمد بوملحة، ".

وأعرب الدكتور محمد الزرعوني عن سعادته بالمشاركة بصفة راعٍ ذهبي لـ"جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم" التي تعتبر اليوم إحدى أبرز الجوائز والمسابقات القرآنية في العالم، في ظل الرعاية الكريمة من نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مشدّدا على التزام "دافزا" بدعم فعاليات الجائزة التي تمثل بمجملها إضافة مهمة للجهود الرامية إلى بناء مجتمع سليم ومتماسك وملتزم بالمبادئ العالية والقيم السامية للدين الإسلامي الحنيف.

وأضاف الزرعوني " تحرص المنطقة الحرة على المشاركة في أهم وأبرز الفعاليات على الصعيد الوطني والدولي، من خلال مختلف الأنشطة المجتمعية والوطنية، ونحن نفخر بتقديمنا الرعاية الذهبية لجائزة تعتبر الأفضل على مستوى العالم للقرآن الكريم، حيث تأتي رعايتنا دعما لتلك الجهود الرامية إلى إنجاح المبادرات المجتمعية والثقافية والدينية التي من شأنها خدمة أبناء العالم الإسلامي حول العالم، تعزيزا لدور دبي الريادي ومبادراتها الإنسانية والثقافية على الصعيد الإقليمي والعالمي.

ونشيد بجهود القائمين على الجائزة الذين يحرصون دائماً على الصدارة والتميز عاماً بعد عام، مؤكدين حرصهم على تحقيق رسالة الجائزة وأهدافها السامية".