الدكتور لؤي محمد بالهول

 أطلقت دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي منظومة خدماتها الذكية وذلك تنفيذا لتوجيهات  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بالتحول الذكي لجميع الخدمات المقدمة من الدوائر الحكومية وتماشيا مع خطة دبي "2021" .

وأوضح  الدكتور لؤي محمد بالهول مدير عام دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي أن توفير الخدمات الذكية يأتي انسجاما مع استراتيجية الدائرة في التحول الذكي لجميع الخدمات المقدمة منها ..

مشيرا إلى أنه على ثقة كاملة من أن تلك الخدمات ستوفر على متلقيها الكثير من الوقت والجهد .

وأكد أن الدائرة ستواصل مسيرتها الرامية الى تعزيز وتفعيل مبادرات واستراتيجيات التحول نحو الحكومة الذكية والمدينة الذكية بهدف استخدام التكنولوجيا وتطبيقاتها في زيادة فاعلية أدائها ومساهمتها في تحقيق السعادة للمجتمع .. لافتا إلى قدرة الدائرة على الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة وتطبيق التقنيات والحلول الذكية لتلبية الاحتياجات المتزايدة من خدماتها المقدمة لكافة الجهات الحكومية ومزاولي المهن القانونية من المحامين والمستشارين القانونيين والجمهور.

من ناحية أخرى أشارت ندى امين المرزوقي مدير قسم تقنية المعلومات لدى الدائرة إلى أن الخدمات الذكية للدائرة تم تزويدها بمجموعة متنوعة من المزايا التي تمكن كافة فئات المتعاملين معها من الاستفادة من خدماتها عبر الأجهزة الذكية في أي وقت ومن أي مكان .

نقلا عن "وام"