الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب

 تغلق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي مبناها الرئيسي في منطقة الجافلية خلال الفترة من الأول حتى الثالث من شهر فبراير المقبل لإجراء أعمال التجديد والترميم فيما تقدم خدماتها عبر مراكزها الخارجية.

وناشد العميد صلاح بن سلوم مساعد المدير العام لقطاع أذونات الدخول والإقامة..متعاملي الإدارة بالتعاون وتجاوز هذه الفترة وإنجازات معاملاتهم عبر مراكز الإدارة الخارجية والموزعة في جميع أنحاء دبي بالشكل الذي يتيح للمتعاملين إنجاز معاملاتهم في المركز الأقرب إليهم وتتوافر بها جميع الخدمات .

وأشار إلى أن الإدارة ستمدد ساعات العمل في المراكز الخارجية من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء .

من جانبه قال النقيب خالد بن مدية الفلاسي مساعد المدير العام للخدمات الذكية بالوكالة .. إن إغلاق مبنى الإدارة الرئيسي فرصة لتوجه متعاملي الإدارة بالتحول الذكي عبر الخدمات الذكية التي تقدمها والتي تهدف إلى خدمة المتعاملين في سرعة إنهاء معاملاتهم وتمكينهم من التواصل عن بعد وتوفير الجهد والوقت.

وأفاد الفلاسي أن التطبيق الذكي يقدم خدمات عديدة خاصة للأفراد المواطنين مثل تثبيت وتجديد إقامة زوجاتهم الأجنبيات والفئات المساعدة وللأفراد المقيمين مثل تثبيت وتجديد إقامات أفراد عائلاتهم وتمديد تأشيرة إذن دخول عند الوصول.

وترحب إقامة دبي بأي ملاحظات تطويرية أو اقتراحات من متعامليها بالتواصل عبر قنواتها المعتمدة للاتصال والاستفادة من خدمة " آمر" التي تقدمها الإدارة على مدار الساعة إضافة إلى قنوات التواصل الاجتماعي عبر " الانستقرام و تويتر و الفيس بوك ".

وام