الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

زينت قصائد شعرية لنائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يوم أمس، واجهة مبنى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، بخطوط عربية أبدعتها أنامل الفنانة نرجس نور الدين، وذلك كجزء من مشاركة إقامة دبي بمبادرة «دبي متحف مفتوح». وقد خطت الفنانة بيتين من شعر الشيخ على واجهة مبنى الإدارة.

وتشارك الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي للعام الثاني على التوالي بمبادرة «دبي متحف مفتوح»، تعزيزًا لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بتحويل دبي إلى متحف مفتوح يبهر العالم ويبرز البعد الإنساني الثري الذي تقف وراءه باقة من الإنجازات المتميزة المتحققة على أرض دبي، ما يمنح المدينة طابعها الخاص الذي تتفرد به بين أكثر مدن العالم تطورًا وأسرعها نموًا وأكثرها تنوعًا في بنيتها الثقافية، في إطار نشر ملامح الإبداع في مختلف ربوع دبي.

وأزاح الستار، مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي  اللواء محمد أحمد المري، عن أكبر لوحة خط فنية تحمل قصائد الشيخ محمد بن راشد وقامت بخطها الفنانة نرجس نور الدين على واجهة مبنى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في منطقة الجافلية.

ضم المعرض 14 لوحة من اللوحات الفنية التي خطتها الفنانة نرجس نور الدين، الحاصلة على جائزة مركز الأبحاث للتاريخ والفنون والثقافة الإسلامية بإسطنبول «أرسيكا»التابع لمنظمة المؤتمر الإسلامي.