احتفالات اليوم الوطني

 نظمت " دبي الجنوب " اليوم احتفالا ضخما احتفالا باليوم الوطني الـ45 للدولة.

حضر الاحتفال سعادة خليفة الزفين الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران ودبي الجنوب ومديري الإدارات والموظفين.

وفي بداية الاحتفال عزف السلام الوطني وشهد المبنى الرئيسي لدبي الجنوب العديد من الفعاليات المتنوعة التي اشتملت على قصر تراثي متكامل ومقهي للسعادة تضمنت المأكولات والمشروبات الشعبية والحرف اليدوية.

ورفع سعادة خليفة الزفين أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وإلى أخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والى إخوانهم اصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

وقال أن اليوم الوطني مناسبة وطنية هامة نرسل فيها أسمى آيات الشكر والعرفان من أسعد شعب إلى قيادتنا الرشيدة ونجدد تأكيدنا المضي قدما على نهج الآباء المؤسسين لتعزيز وترسيخ مؤسسات الاتحاد وحماية مكتسباته وإبراز الولاء والانتماء للوطن وإعلاء القيم وإبراز الهوية الوطنية وتطوير آليات الأداء المؤسسي والعمل المنهجي وفق أسس علمية واستراتيجيات محددة وصولا إلى التميز والريادة والإبداع في تحقيق المزيد من الإنجازات النوعية في شتى المجالات وإعلاء راية الوطن وشأنه.. مستلهمين تراث الآباء والأجداد ومتخذين من نوعية الحياة وجودتها ومقدار الرفاهية والتنمية وحكم القانون معايير لتقييم النجاح وقياس التقدم.