هيئة كهرباء ومياه دبي

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بجائزة النجمة العالمية للريادة في مجال الجودة ـ الفئة الذهبية ـ التي تمنحها "مؤسسة اتجاهات مبادرات الأعمال" للجهات ذات الأداء المتميز في إدارة الجودة المتكاملة، حسب نموذج الجودة QC100 والنمو الاقتصادي والقيادة والتطور التقني والابتكار.

وتسلّم نائب رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، مروان الزعابي، بالنيابة عن العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، سعيد محمد الطاير، الجائزة خلال حفل أقيم في باريس خلال المؤتمر العشرين لجائزة النجم العالمية للريادة في مجال الجودة، بحضور عدد كبير من المؤسسات والشركات وأصحاب الأعمال والخبراء والأكاديميين واختصاصيي الجودة والتميز والدبلوماسيين من مختلف أنحاء العالم. وأعرب الطاير عن فخره بفوز الهيئة بالجائزة، مؤكداً أن الهيئة تعتبر الجودة عاملاً جوهرياً لتطوير عملها وتعزيز تنافسيتها.

ويشار إلى أن جائزة النجمة العالمية للريادة في مجال الجودة - الفئة الذهبية - تم إطلاقها عام 1986 بهدف نشر ثقافة الجودة والتميز بين المؤسسات على مستوى العالم. وتمنح "مؤسسة اتجاهات مبادرات الأعمال" جوائزها اعتماداً على المبادئ المطبقة بجائزة "ديمنج" اليابانية، وبرنامج "مالكوم بالدرج" الأميركي، وجوائز الاتحاد الأوروبي لإدارة الجودة لتكريم المؤسسات اليابانية والأميركية والأوروبية ذات الإنجازات المتميزة، حيث كرمت الجائزة منظمات متميزة من 178 دولة على مستوى العالم.