شرطة دبي

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي، إطلاقها لمسابقة تصوير البيئة الشرطية الجديدة، بالتعاون مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، وحي دبي للتصميم، وسيكون باب المشاركة مفتوحاً عبر الرابط www.hipa.me/‏photouploads_public/‏ لكافة المصورين الهواة والمحترفين، في مجال التصوير الفوتوجرافي والفيديو، من مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها، ابتداء من الأحد وحتى 14 أكتوبر الجاري.
وذكر اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، إن إمارة دبي تعد موطناً حاضناً للإبداع والمبدعين، ومدينة جاذبة للمواهب والفنانين، ومنصة جامعة لأعمال فنية ومعارض معاصرة.
وأكد اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في شرطة دبي، أن مسابقة التصوير تعكس اهتمام شرطة دبي بأصحاب المواهب والمبدعين.
وذكر علي خليفة بن ثالث، الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد، إن دعم الجائزة لمسابقة شرطة دبي، إنما جاء إيماناً منها بدور وأهمية المادة البصرية، سواء الثابتة أو مقاطع الفيديو، لاسيما أن الصورة تثبت يوماً بعد يوم ريادتها ودورها المحوري الكبير في صناعة الرأي.
وأشاد محمد سعيد الشحي، الرئيس التنفيذي للعمليات في حي دبي للتصميم، بالمبادرة معرباً في الوقت ذاته عن سعادته بالشراكة لأجل المسابقة.
وأوضحت وداد الحمادي، رئيسة فريق المسابقة، أن استقبال النماذج من المشاركين الراغبين في التسجيل بالمسابقة في مرحلتها الأولى، سيبدأ اليوم من خلال الرابط
www.hipa.me/‏photouploads_public.