محكمة الجنايات في دبي

باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة عاطل أسيوي يبلغ من العمر 20 عاماً، بتهمة قتل أحد أقاربه طعناً 12 مرة بالسكين في أنحاء متفرقة من جسده، ثم حاول الهروب من خلال التسلل إلى دولة عمان لكن قبض عليه في العين قبل هروبه.

واعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة بجريمته مشيراً إلى أن المجني عليه اتصل به في يوم الواقعة وطلب منه الحضور إلى مستودع مهجور في منطقة القوز لسبب مخل، فأخذ معه سكيناً، وكانا بمفردهما هناك، وحين اقترب منه المجني عليه، أخرج السكين وطعنه في ظهره من الأعلى ثم ضربه مرات عدة حتى سقط على الأرض، ثم استبدل المتهم ملابسه الملوثة بالدماء بأخرى نظيفة، واستقل سيارة اجرة، واتفق مع شخص لتهريبه إلى سلطنة عمان مقابل ألفي درهم لكن قبض عليه من قبل شرطة العين.

وأفاد ضابط بشرطة دبي في تحقيقات النيابة العامة بأنه فور تلقي البلاغ تم تشكيل فريق للبحث والتحري وحددت هوية المتهم وألقي القبض عليه قبل فراره إلى سلطنة عمان.

وبجمع الاستدلالات واستجواب المتهم تبين أن المجني عليه كان يبتزه ويهدده حتى يمارس معه أفعالاً مخلة، ما دفعه إلى الانتقام منه، لافتاً إلى أن المتهم أرشد فريق البحث الجنائي إلى حاوية قريبة من موقع الجريمة القى فيها ملابسه الملوثة بالدماء وأداة الجريمة.

إلى ذلك ذكر المبلغ عن الجريمة إنه تلقى اتصالاً هاتفياً من أحد أقارب المتهم يبلغه بأن ثمة مشكلة بين الأخير والمجني عليه، فحاول الاتصال بالقتيل مرات عدة لكن لم يرد، فاتصل بالمتهم لكن وجد هاتفه مغلقاً، فتوجه إلى المستودع المهجور، وتفقد الطابق العلوي، فشاهد دماء تسيل أسفل بطانية شتوية، وبمعاينتها شاهد المجني عليه مقتولاً

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شرطة دبي تكرّم عابدين العوضي المدير العام ل«بيت الخير»

شرطة دبي تُؤهّل 204 طلاب من 18 مدرسة لـ"سفراء أمان"